مزيكا فور ايفر

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مزيكا فور ايفر

مزيكا فور ايفر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مزيكا فور ايفر

أفلام عربى _أفلام اجنبى _كليبات _أغانى_ صور_ العاب_ يرامج

أسرة منتديات الــــعــــــوامـــــــــة تتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات معنا زائرنا الكريم اذا كنت لم تسجل معنا فلا تتردد وسارع بالتسجيل فى المنتدى

المواضيع الأخيرة

» عيد ميلاد سعيد يا احلى واجمل محمود فى الدنيا
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالثلاثاء مايو 07, 2019 3:13 am من طرف المجلة

» احدث صور كيم كرديشان وزوجها & Kim Kardashian and Kanye West's
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالخميس مايو 08, 2014 1:12 am من طرف MADOO

» نكته واحده بس بس ان شاء الله هتعجبكوم
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:36 pm من طرف ميما محمد

» صور وأسماء شهداء الجيش فى رفح
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:35 pm من طرف ميما محمد

» عايزة ترحييييييييييييييييييييب
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:32 pm من طرف ميما محمد

» طريقة عمل اللحمة الباردة
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 12:15 am من طرف ميما محمد

»  مجموعة صور كيم كارداشيان
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالخميس يناير 31, 2013 1:34 am من طرف MADOO

» همسات شمس الزمان
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:40 pm من طرف شمس الزمان

» شرح الشركة العملاقة Big Money PTC للربح من الانترنت من اول التسجيل وحتى مسكـ الفلوس باليد ارجو التث
شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Emptyالسبت سبتمبر 22, 2012 4:08 pm من طرف MADOO

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة سبتمبر 30, 2016 11:23 pm

Histat

شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟

MADOO
    MADOO
    فريـــــق الآدارة
    فريـــــق الآدارة

ذكر الابراج : العذراء

نقاط التقييم : 3
    تاريخ الميلاد : 26/08/1986
    محل الاقامة : دمياطى وأفتخر

شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ Empty شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟

مُساهمة من طرف MADOO الأحد أكتوبر 23, 2011 10:05 pm

أشعل
    الأسمر ماريو بالوتلي في دربي مدينة مانشيستر بعد أن قاد الستيزن لفوز
    تاريخي على غريمه اليونايتد بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد للشياطين الحمر
    في اللقاء الذي أقيم على مسرح الأحلام أولد ترافورد.

لم
    يكن اشد المتفائلين لفريق السيتي أن تخرج نتيجة المباراة بهذه الصورة التي
    انتهت عليه المباراة التي تألق فيها لاعبو السيتي وأمطروا شباك بنصف دستة
    أهداف وكان من الممكن أن تزيد غلة الأهداف لولا رغبة مانشيني في إراحة
    لاعبيه الكبار قبل نهاية المباراة حيث أخرج بالوتلي وأجويرو.

بدأ
    بالوتلي مهرجان الأهداف في الشوط الأول الذي كان متكافئاً بين الفريقين
    وفي الشوط الثاني انفرط عقد الشياطين وعاد بالوتلي وأحرز هدف ثاني من جملة
    تكتيكية واضاف أجويرو الهدف الثالث.

وأحرز
    فليتشر هدف الشرف للشياطين من تسديدة بعيدة المدى وظن الجميع أن المان
    سيعود إلى اللقاء ولكن الدقائق الأخيرة شهدت كبرى المفاجآت بإحراز السيتي
    ثلاثة أهداف متتالية عن طريق دزيكو ثم ديفيد سيلفا واختتم دزيكو السداسية
    وسط انهيار تام للاعبي مانشيستر يونايتد ليعيش لاعبوه في أسوأ كابوس رياضي.

شاهد صور السداسية

شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_1
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_2
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_3
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_4
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_5
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_6
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_7
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_8
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_9
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_10
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_11
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_12
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_13
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_14
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_15
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_16
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_17
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_18
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_19
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_20
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_21
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_22
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_23
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_24
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_25
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_26
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_27
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_28
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_29
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_30
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_31
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_32
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_33
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_34
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_35
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_36
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_37
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_38
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_39
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_40
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_41
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_42
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_43
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_44
    شاهد "حفلة" سيتي الأسطورية على المان وسوبر ماريو يسأل "لماذا أنا دائماً"؟ 6-1_man_city_45

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 6:11 am