مزيكا فور ايفر

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مزيكا فور ايفر

مزيكا فور ايفر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مزيكا فور ايفر

أفلام عربى _أفلام اجنبى _كليبات _أغانى_ صور_ العاب_ يرامج

أسرة منتديات الــــعــــــوامـــــــــة تتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات معنا زائرنا الكريم اذا كنت لم تسجل معنا فلا تتردد وسارع بالتسجيل فى المنتدى

المواضيع الأخيرة

» عيد ميلاد سعيد يا احلى واجمل محمود فى الدنيا
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالثلاثاء مايو 07, 2019 3:13 am من طرف المجلة

» احدث صور كيم كرديشان وزوجها & Kim Kardashian and Kanye West's
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالخميس مايو 08, 2014 1:12 am من طرف MADOO

» نكته واحده بس بس ان شاء الله هتعجبكوم
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:36 pm من طرف ميما محمد

» صور وأسماء شهداء الجيش فى رفح
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:35 pm من طرف ميما محمد

» عايزة ترحييييييييييييييييييييب
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:32 pm من طرف ميما محمد

» طريقة عمل اللحمة الباردة
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 12:15 am من طرف ميما محمد

»  مجموعة صور كيم كارداشيان
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالخميس يناير 31, 2013 1:34 am من طرف MADOO

» همسات شمس الزمان
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:40 pm من طرف شمس الزمان

» شرح الشركة العملاقة Big Money PTC للربح من الانترنت من اول التسجيل وحتى مسكـ الفلوس باليد ارجو التث
رائحة الجنة على منديل !!! Emptyالسبت سبتمبر 22, 2012 4:08 pm من طرف MADOO

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة سبتمبر 30, 2016 11:23 pm

Histat

رائحة الجنة على منديل !!!

????
    زائر

رائحة الجنة على منديل !!! Empty رائحة الجنة على منديل !!!

مُساهمة من طرف ???? الإثنين فبراير 15, 2010 4:16 pm

هناك محل لبيع وصياغة الذهب و المجوهرات وكان يديره رجل كبير السن يظهر عليه التطوع والتعلق بالدين.وفي ليلة من الليالي دخل إليه رجل وكان معه خاتم مكسور فأعطاه للصائغ ليصلحه ، فأخذه منه الصائغ وبدت عليه علامات الذهول من شكل هذا الرجل فقد كان البياض عنوانه ، أبيض البشرة أبيض الشعر أبيض اللباس أبيض النعل ذو لحية طويلة وبيضاء ، فقال له الصائغ : هل لك ياسيدي أن تستريح على هذا الكرسي حتى أنتهي من تصليح خاتمك . فجلس الرجل دون أن ينطق بأي كلمة وخلال هذه اللحظة دخل رجل وزوجته إلى المحل وبدأوا يستعرضون المحل ومن ثم سألت الزوجة عن سعر عقد أعجبها فقال لها الصائغ : أعطني دقيقة ياسيدتي حتى أنتهي من هذا خاتم الرجل الجالس يمينك ، فذهل الزوجان من الصائغ وخرجا من المحل مسرعيين ..! تعجب الصائغ من سبب رحيلهما بهذا الشكل وأكمل عمله فإذا رجل يدخل المحل وبيده إسوارة مكسور، فقال للصائغ : إني في عجلة من أمري وأريد تصليح هذه الإسوارة ، فقال الصائغ : حاضر ياسيدي ولكن دعني أنهي خاتم هذا الرجل يمينك ، وتلفت الرجل يميناً وشمالاً ولم يجد أحد فقال: أجننت يارجل لا أحد هنا ، فخرج غاضباً ، فجن الصائغ من الموقف وبدأ يذكر الله ويقرأ المعوذات ، فقال له صاحب الخاتم : لاتخف أيها الرجل المؤمن إنما أنا مرسل من عند ربك الرحيم لايراني إلا عباده الصالحين وقد أرسلت لأقبض روحك الطيبة إلى جنة النعيم فقد كنت قبل قليل بالجنة في بيتك المنير وقد شربت من ماء نهرك العذب وأكلت من بستانك العنب ، فطار عقل الصائغ فرحاً وبدأ يحمد الله ، وأكمل الرجل قائلاً : كما أني أحمل منديل أخذته من بيتك بالجنة فأبشر برائحة الجنة ، فأخرج المنديل من جيبه وقال : أيها العبد الصالح شم رائحة الجنة ، فأخذ الصائغ المنديل فشمه شمة قوية ثم قال : آآآآه إنها رائحة لا تخطر على بال البشر ، ثم أخذ شمة أخرى أقوى من الأ ولى ،ثم قال : يالها من رائحة تذهب العقل يالها من رائحـ........!! ثم أغمي عليه.
    بعد فترة ليست بطويل أستعاد الصائغ وعيه وإذا به يلتفت بكل الاتجاهات فوجد أن محله قد سرق بالكامل ولم يبقى أي شي ، فقد كانت الرائحة القوية بالمنديل هي مادة مخدرة و كان الرجل ذواللباس الابيض عضواً في عصابة ومعه أيضاً الزوجان والرجل ذو الاسوارة المكسورة..!

مراقب
    مراقب

ذكر عدد المساهمات : 533
    نقاط التقييم : 2

رائحة الجنة على منديل !!! Empty رد: رائحة الجنة على منديل !!!

مُساهمة من طرف تيمور السبت فبراير 20, 2010 12:23 am

مشكووور
    كل حاجة بحلم بيها حبيبى كنت بشوفها معاك وعايزنى ازاى انساك مش ممكن ولا هتصور انى هاعيش وانا مش وياك وانا كل حياتى معاك

رائحة الجنة على منديل !!! Anime15

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:58 pm