مزيكا فور ايفر

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مزيكا فور ايفر

مزيكا فور ايفر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مزيكا فور ايفر

أفلام عربى _أفلام اجنبى _كليبات _أغانى_ صور_ العاب_ يرامج

أسرة منتديات الــــعــــــوامـــــــــة تتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات معنا زائرنا الكريم اذا كنت لم تسجل معنا فلا تتردد وسارع بالتسجيل فى المنتدى

المواضيع الأخيرة

» عيد ميلاد سعيد يا احلى واجمل محمود فى الدنيا
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالثلاثاء مايو 07, 2019 3:13 am من طرف المجلة

» احدث صور كيم كرديشان وزوجها & Kim Kardashian and Kanye West's
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالخميس مايو 08, 2014 1:12 am من طرف MADOO

» نكته واحده بس بس ان شاء الله هتعجبكوم
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:36 pm من طرف ميما محمد

» صور وأسماء شهداء الجيش فى رفح
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:35 pm من طرف ميما محمد

» عايزة ترحييييييييييييييييييييب
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 8:32 pm من طرف ميما محمد

» طريقة عمل اللحمة الباردة
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 12:15 am من طرف ميما محمد

»  مجموعة صور كيم كارداشيان
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالخميس يناير 31, 2013 1:34 am من طرف MADOO

» همسات شمس الزمان
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:40 pm من طرف شمس الزمان

» شرح الشركة العملاقة Big Money PTC للربح من الانترنت من اول التسجيل وحتى مسكـ الفلوس باليد ارجو التث
عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Emptyالسبت سبتمبر 22, 2012 4:08 pm من طرف MADOO

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 114 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 114 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 218 بتاريخ السبت سبتمبر 21, 2024 7:20 am

Histat

عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل"

????
    زائر

عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Empty عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل"

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:48 am

نفي الفنان عادل إمام شائعة وفاته التي تناقلتها رسائل المحمول والبريد الإليكترونى, وقال لقناة العربية: أنا بصحة وبخير؟

أضاف: أنا كويس ولا أعانى من شىء مشيرا إلى إنه اعتاد على هذه الشائعات حول موته كل عام.

يضيف: لا أعرف السبب ولا من يقف خلف هذه الشائعات وقال ضاحكا: الحمد لله إن الواحد يقرأ نعيه بنفسه بدلا من أن يقرأه شخص أخر له وعلي العموم أنا لا أهتم بمثل هذه الشائعات.

ردا على سؤال هل تتهم أي جهات معينة لها مصلحة في بث هذه الأخبار للإساءة إليك أجاب: ليس لدي أي معلومات حول هذا الموضوع.
    أكد عادل إمام إنه بصحة جيدة "وزي الفل".

يضيف: تلقيت اتصالات كثيرة للاطمئنان على من جميع المحطات العربية والمصرية موجها شكره للجمهور ولكل الإعلاميين الذين أطمئنوا على صحته.

عن أعماله الفنية قال: مشغول بمسرحة البودي جارد للعام 11 وأجهز لمسرحية جديدة وفيلم "فرقة عطا لله" وايضا مسلسل مع صفوت غطاس ويوسف معاطي.
    تيمور
    تيمور
    مراقب
    مراقب

ذكر عدد المساهمات : 533
    نقاط التقييم : 2

عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل" Empty رد: عادل إمام بعد شائعة وفاته: "أنا زى الفل"

مُساهمة من طرف تيمور الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:45 am

بصراحه عاد امام خلاص كده كفايه عليه
    علشان بقاء فاشل
    مشكوووووور

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 9:50 am